فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الرأى العام العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 337-415]
  • اتجاهات الشباب محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • اتجاهات الشباب دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • اتجاهات المراهقين اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • اتجاهات النخبة اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • اخصائي الاعلام التربوى اتجاهات أخصائي الإعلام التربوي نحو المهنة وعلاقتها بمستوى الدافعية نحو تطوير قدراته المهنية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 65-157]
  • اخلاقيات الاعلام أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • اخلاقيات الاعلام فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • اخلاقيات الاعلام الجديد فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • اخلاقيات الانترنت أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • اخلاقيات العلاقات العامة إدراک الطالب الجامعي المتخصص لأخلاقيات الممارسة المهنية للعلاقات العامة دراسة ميدانية على عينة من طلاب قسم العلاقات العامة بکلية الاتصال - جامعة الشارقة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 371-461]
  • اخلاقيات الممارسة المهنية إدراک الطالب الجامعي المتخصص لأخلاقيات الممارسة المهنية للعلاقات العامة دراسة ميدانية على عينة من طلاب قسم العلاقات العامة بکلية الاتصال - جامعة الشارقة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 371-461]
  • ادارة الحملات السياسية دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • ادارة العلاقات العامة مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]
  • استطلاعات الرأى العام أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 1-48]
  • اعضاء هيئة التدريس استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • الاتجاهات اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • الاتجاهات محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • الاتجاهات علاقة التعرض لبرامج الترويع والخديعة بالاتجاهات العدائية لدى الشباب المصري [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 213-258]
  • الاتجاهات دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • الاتجاهات إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • الاتجاهات اتجاهات أخصائي الإعلام التربوي نحو المهنة وعلاقتها بمستوى الدافعية نحو تطوير قدراته المهنية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 65-157]
  • الاتجاهات اتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحو مستقبلهم المهني وعلاقتها بمستوى الرضا التعليمي لديهم . [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 639-670]
  • الاتجاهات اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • الاتجاهات العدائية علاقة التعرض لبرامج الترويع والخديعة بالاتجاهات العدائية لدى الشباب المصري [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 213-258]
  • الاتصالات التسويقية تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 129-212]
  • الاتصالات التسويقية المتکاملة إدراک العلاقات العامة التسويقية فى مصر وأساليب ممارستها: [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 463-514]
  • الاتصال غير اللفظي استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • الاحزاب السياسية دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • الاخبار دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]
  • الاخبار المحلية دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]
  • الاداء التنظيمى إدراک الطالب الجامعي المتخصص لأخلاقيات الممارسة المهنية للعلاقات العامة دراسة ميدانية على عينة من طلاب قسم العلاقات العامة بکلية الاتصال - جامعة الشارقة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 371-461]
  • الاداء الصحفى استخدام مجموعات العمل التکنولوجي Groupware في تطوير الأداء داخل الصحف المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 1-72]
  • الاداء المهنى استخدام مجموعات العمل التکنولوجي Groupware في تطوير الأداء داخل الصحف المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 1-72]
  • الاداء المهنى اتجاهات أخصائي الإعلام التربوي نحو المهنة وعلاقتها بمستوى الدافعية نحو تطوير قدراته المهنية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 65-157]
  • الادراک تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • الاذاعة المدرسية إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • الازمات اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • الازمات العسکرية اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • الاستجابة البصرية تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • الاستجابة المعرفية تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • الاستراتيجيات الاتصالية الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • الاعلام البيئي دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 413-516]
  • الاعلام التربوي استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • الاعلام التربوي فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • الاعلام التربوي تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 187-250]
  • الاعلام التربوى اتجاهات أخصائي الإعلام التربوي نحو المهنة وعلاقتها بمستوى الدافعية نحو تطوير قدراته المهنية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 65-157]
  • الاعلام التربوى اتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحو مستقبلهم المهني وعلاقتها بمستوى الرضا التعليمي لديهم . [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 639-670]
  • الاعلام التليفزيوني الاتجاهات الحديثة في الدراسات المعنية بدور الإعلام التليفزيوني في مجال حقوق الطفل [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 1-63]
  • الاعلام الجديد فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • الاعلام الروسي صورة العالم الإسلامي في الکاريکاتور الروسي: دراسة في التحليل السيميولوجي والثقافي من 2011 إلى 2015 [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 157-223]
  • الاعلام السياسي العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • الاعلام المدرسي إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • الافضاح عن الذات ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 111-185]
  • الافلام السينمائية انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-548]
  • الافلام السينمائية اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • الامن القومى اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • الامن القومى المصري اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • الانتخابات دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • الانتخابات الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • الانتخابات البرلمانية دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • الانتخابات الرئاسية دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • الانتخابات الرئاسية دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • الانتخابات المصرية الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • الانشطة الاعلامية إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • الانشطة المدرسية إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • الاهتمام البيئي دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 413-516]
  • البرامج الانتخابية دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • البرامج التدريبية فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • البرامج التليفزيونية الساخرة العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 337-415]
  • البرامج الساخرة صورة العالم الإسلامي في الکاريکاتور الروسي: دراسة في التحليل السيميولوجي والثقافي من 2011 إلى 2015 [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 157-223]
  • التحليل الثقافى صورة العالم الإسلامي في الکاريکاتور الروسي: دراسة في التحليل السيميولوجي والثقافي من 2011 إلى 2015 [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 157-223]
  • التحليل السيمولوجي صورة العالم الإسلامي في الکاريکاتور الروسي: دراسة في التحليل السيميولوجي والثقافي من 2011 إلى 2015 [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 157-223]
  • التربية الاعلامية فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • التسامح انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-548]
  • التضليل الاعلامى التضليل الإعلامى وعلاقته بالآثار السلبية لشبکات التواصل الاجتماعى [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 219-289]
  • التفاعلية تصميم الرسوم الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على علاقة المرأة بالرجل [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 73-155]
  • التقييم تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 187-250]
  • الثورات العربية اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • الجمهور دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 413-516]
  • الجمهور السعودي العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • الجمهور المصري دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 413-516]
  • الجمهور المصري العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • الحملات السياسية دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • الخبراء تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 187-250]
  • الخصوصية ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 111-185]
  • الدراما المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • الدراما الاجتماعية المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • الدراما التليفزيونية المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • الدراما السينمائية المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • الدعاية الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • الدعاية الانتخابية الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • الدور السياسي لمواقع التواصل الاجتماعى الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • الراى العام أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 1-48]
  • الراى العام العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 337-415]
  • الرأى العام المصرى العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 337-415]
  • الرسوم تصميم الرسوم الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على علاقة المرأة بالرجل [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 73-155]
  • الرسوم الساخرة تصميم الرسوم الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على علاقة المرأة بالرجل [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 73-155]
  • الرضا التعليمي اتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحو مستقبلهم المهني وعلاقتها بمستوى الرضا التعليمي لديهم . [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 639-670]
  • السلوک العنيف علاقة التعرض للمواد الإعلامية الترفيهية المصورة بسلوکيات العنف المدرسى لدى الأطفال [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 303-374]
  • السينما انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-548]
  • السينما اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • الشائعات مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]
  • الشباب استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]
  • الشباب محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • الشباب اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • الشباب علاقة التعرض لبرامج الترويع والخديعة بالاتجاهات العدائية لدى الشباب المصري [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 213-258]
  • الشباب دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • الشباب تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • الشباب الجامعى استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]
  • الشباب الجامعى اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • الشباب الجامعى تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • الشباب السعودي استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]
  • الشباب السعودي اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • الشباب المصري محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • الشباب المصري اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • الشباب المصري علاقة التعرض لبرامج الترويع والخديعة بالاتجاهات العدائية لدى الشباب المصري [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 213-258]
  • الصحافة المدرسية إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • الصحافة المصرية دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]
  • الصحافة المصرية - نظامteamwox - ادارة المؤسسات الصحفية - نظرية تحليل النظم استخدام مجموعات العمل التکنولوجي Groupware في تطوير الأداء داخل الصحف المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 1-72]
  • الصفوة اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • الصورة الاعلامية أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]
  • الصورة الاعلامية انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-548]
  • الطفل الاتجاهات الحديثة في الدراسات المعنية بدور الإعلام التليفزيوني في مجال حقوق الطفل [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 1-63]
  • الطفل علاقة التعرض للمواد الإعلامية الترفيهية المصورة بسلوکيات العنف المدرسى لدى الأطفال [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 303-374]
  • الطلاب الجامعيين استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]
  • الطلاب الجامعيين إدراک الطالب الجامعي المتخصص لأخلاقيات الممارسة المهنية للعلاقات العامة دراسة ميدانية على عينة من طلاب قسم العلاقات العامة بکلية الاتصال - جامعة الشارقة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 371-461]
  • العلاقات العامة دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • العلاقات العامة مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]
  • العلاقات العامة إدراک العلاقات العامة التسويقية فى مصر وأساليب ممارستها: [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 463-514]
  • العلاقات العامة إدراک الطالب الجامعي المتخصص لأخلاقيات الممارسة المهنية للعلاقات العامة دراسة ميدانية على عينة من طلاب قسم العلاقات العامة بکلية الاتصال - جامعة الشارقة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 371-461]
  • العلاقات العامة الاتصالية مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]
  • العلاقات العامة الالکترونية دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]
  • العلاقات العامة التسويقية إدراک العلاقات العامة التسويقية فى مصر وأساليب ممارستها: [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 463-514]
  • العمل التکنولوجي استخدام مجموعات العمل التکنولوجي Groupware في تطوير الأداء داخل الصحف المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 1-72]
  • العملية التعليمية استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • العناصر البصرية تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 129-212]
  • العناصر اللفظية تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 129-212]
  • العنف انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-548]
  • العنف علاقة التعرض للمواد الإعلامية الترفيهية المصورة بسلوکيات العنف المدرسى لدى الأطفال [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 303-374]
  • العنف المدرسي علاقة التعرض للمواد الإعلامية الترفيهية المصورة بسلوکيات العنف المدرسى لدى الأطفال [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 303-374]
  • الفهم تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • الفيسبوک ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 111-185]
  • الفيسبوک أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • القائم بالاتصال أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • القائم بالاتصال دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]
  • القرار الشرائي تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 129-212]
  • القضايا المحلية دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]
  • القنوات الفضائية العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • الکاريکاتور صورة العالم الإسلامي في الکاريکاتور الروسي: دراسة في التحليل السيميولوجي والثقافي من 2011 إلى 2015 [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 157-223]
  • المراهقين إتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو تدريس منهج الصحافة المدرسية وعلاقته بمستوي ممارستهم للأنشطة الإعلامية بالمدرسة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 515-590]
  • المراهقين اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • المزاج العام العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • المستقبل المهنى اتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحو مستقبلهم المهني وعلاقتها بمستوى الرضا التعليمي لديهم . [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 639-670]
  • المستهلک تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 129-212]
  • المسرح استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • المضمون السياسي العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • المعالجة الدرامية المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • المعايير الاکاديمية القياسية تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 187-250]
  • الممارسة المهنية إدراک الطالب الجامعي المتخصص لأخلاقيات الممارسة المهنية للعلاقات العامة دراسة ميدانية على عينة من طلاب قسم العلاقات العامة بکلية الاتصال - جامعة الشارقة [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 371-461]
  • المنتجات الغذائية تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 129-212]
  • المواد البصرية تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]
  • المواد الترفيهية علاقة التعرض للمواد الإعلامية الترفيهية المصورة بسلوکيات العنف المدرسى لدى الأطفال [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 303-374]
  • المواقع الاخبارية أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • المواقع الالکترونية أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • المؤسسات الحکومية مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]
  • المؤسسات الحکومية السعودية مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]
  • النخبة اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • النخبة أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 1-48]
  • الهوية القومية دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • انتخابات الرئاسة 2014 دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • انتخابات الرئاسة المصرية 2014 دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية: [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 457-495]

ب

  • برامج الترويع علاقة التعرض لبرامج الترويع والخديعة بالاتجاهات العدائية لدى الشباب المصري [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 213-258]
  • برامج العلاقات العامة مدى تأثير الشائعات على برامج العلاقات العامة الاتصالية "دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية بالرياض" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 517-584]

ت

  • تشکيل الاتجاهات دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • تشکيل المعارف دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • تعليقات القراء أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • تقديم الذات ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 111-185]
  • تويتر استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]

ث

  • ثقافة الخصوصية ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 111-185]
  • ثقافة العنف اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • ثورة 25 يناير 2011 محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • ثورة 30 يونيو 2013 أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]

ح

  • حقوق الطفل الاتجاهات الحديثة في الدراسات المعنية بدور الإعلام التليفزيوني في مجال حقوق الطفل [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 1-63]

د

  • دراسة شبه تجريبية تعرض الشباب الجامعى للمواد البصرية وعلاقتها باستجاباتهم المعرفية والبصرية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 591-638]

ذ

  • ذوى الاحتياجات الخاصة الاتجاهات الحديثة في الدراسات المعنية بدور الإعلام التليفزيوني في مجال حقوق الطفل [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 1-63]

ص

  • صحيفة الواشنطن بوست أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]
  • صحيفة نيويورک تايمز أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]
  • صفحات المواقع الاخبارية الالکترونية أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • صورة الدول أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]
  • صورة العالم الاسلامى صورة العالم الإسلامي في الکاريکاتور الروسي: دراسة في التحليل السيميولوجي والثقافي من 2011 إلى 2015 [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 157-223]
  • صورة مصر أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]

ط

  • طلاب الاعلام تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 187-250]
  • طلاب الاعلام التربوي فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • طلاب الاعلام التربوي تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 187-250]
  • طلاب الاعلام التربوى اتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحو مستقبلهم المهني وعلاقتها بمستوى الرضا التعليمي لديهم . [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 639-670]

ع

  • عاصفة الحزم اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • علاقة المرأة بالرجل تصميم الرسوم الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على علاقة المرأة بالرجل [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 73-155]

ق

  • قضايا الوطن العربي العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]

م

  • مجموعات العمل التکنولوجى استخدام مجموعات العمل التکنولوجي Groupware في تطوير الأداء داخل الصحف المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 1-72]
  • مدخل التربية الاعلامية - الفيسبوک فعالية برنامج لتدريب طلاب الإعلام التربوي على الوعي بالضوابط الأخلاقية للإعلام الجديد وتطبيقهم لها [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 223-301]
  • مدخل التسويق السياسي الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • مراکز استطلاعات الرأى أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 1-48]
  • مستوى الدافعية اتجاهات أخصائي الإعلام التربوي نحو المهنة وعلاقتها بمستوى الدافعية نحو تطوير قدراته المهنية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 65-157]
  • معاهدة السلام محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • معايير النشر أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • مفهوم قبول الاخر المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • مهارات الاتصال استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • مهارات الاتصال غير اللفظي استخدام أعضاء هيئة تدريس الإعلام التربوي الصحافة والمسرح لمهارات الاتصال غير اللفظي ولغة الجسد وعلاقتها بـإدراکهم للمعنى الدلالي في العملية التدريسية [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 1-129]
  • مواقع التواصل الاجتماعى ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 111-185]
  • مواقع التواصل الاجتماعى اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • مواقع التواصل الاجتماعى الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014 [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 549-600]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]
  • مواقع التواصل الاجتماعى أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تصميم الرسوم الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على علاقة المرأة بالرجل [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 73-155]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تبني شبکات التواصل الاجتماعي في مصر [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 617-670]
  • مواقع التواصل الاجتماعى العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • مواقع التواصل الاجتماعى التضليل الإعلامى وعلاقته بالآثار السلبية لشبکات التواصل الاجتماعى [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 219-289]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]

ن

  • نظرية ادارة المزاج العام العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي: [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 375-452]
  • نظرية ادارة المزاج - الفيسبوک - نموذج الحضور الاجتماعى - الصفحات الکوميدية الساخرة تصميم الرسوم الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على علاقة المرأة بالرجل [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 73-155]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]
  • نظرية الاطر الاعلامية أطر تقديم صورة مصر في افتتاحيات صحيفتي النيويورک تايمز والواشنطن بوست [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 505-615]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 49-110]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على وسائل الإعلام أثناء الأزمات العملية العسکرية على اليمن "عاصفة الحزم" نموذجا" [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 305-364]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 413-516]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • نظرية التحليل البنائي أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 1-48]
  • نظرية التحليل النقدي أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 1-48]
  • نظرية التعلم الاجتماعى اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • نظرية التهئية المعرفية محددات اتجاهات الشباب المصرى نحو معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 365-412]
  • نظرية الغرس الثقافي علاقة التعرض لبرامج الترويع والخديعة بالاتجاهات العدائية لدى الشباب المصري [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 213-258]
  • نظرية الغرس الثقافى اتجاهات المراهقين نحو دور الأفلام السينمائية فى فترة الثورات العربية وما بعدها فى نشر ثقافة العنف وتأثيراتها [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 159-218]
  • نظرية المجال العام أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية أخلاقيات نشر تعليقات القراء في المواقع الإخبارية وفي صفحاتها على الفيس بوک: دراسة للمضمون ومعايير القائم بالاتصال في النشر [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 259-304]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية المعالجة الدرامية لمفهوم قبول الآخر فى الدراما الاجتماعية السينمائية والتلفزيونية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 671-749]
  • نظـــريـــة انتشـــار الأفــکـــار المستحـدثــــة تبني شبکات التواصل الاجتماعي في مصر [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 617-670]
  • نظرية بناء الاجندة دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]
  • نظرية حارس البوابة الاعلامية دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء أجندة القائم بالاتصال في الصحف المصرية بالنسبة للأخبار والقضايا المحلية [المجلد 14، العدد 4، 2015، الصفحة 291-369]

و

  • وسائل الاعلام دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام [المجلد 14، العدد 2، 2015، الصفحة 413-516]
  • وسائل الاعلام التقليدية استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض [المجلد 14، العدد 1، 2015، الصفحة 251-336]

ه

  • هوية الدولة دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]
  • هوية الدولة المصرية دور الإعلام فى تشکيل معارف واتجاهات الشباب نحو الأحزاب السياسية وهوية الدولة المصرية [المجلد 14، العدد 3، 2015، الصفحة 453-504]